محكمة النقض المصرية

رئيس محكمة النقض يهنئ الرئيس السيسي وقيادات الدولة بحلول عيد الفطر المبارك

بعث المستشار/ عبد الله عمر شوضة، رئيس محكمة النقض، ورئيس مجلس القضاء الأعلى، ببرقيات تهنئة إلى الرئيس/ عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وقيادات الدولة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وجاء في البرقية: “يطيب لي وأعضاء مجلس القضاء الأعلى وقضاة مصر أن أبعث لفخامتكم بأجمل التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة، على فخامتكم والشعب المصري العظيم بالخير واليمن والبركات، وفقكم الله وسدد خطاكم، فيما تقدمونه من إنجازات لوطننا الغالي والأمة العربية والإسلامية.. وكل عام وفخامتكم والشعب المصري بخير وسلام”.

كما بعث رئيس محكمة النقض ورئيس مجلس القضاء الأعلى، ببرقيات تهنئة لقيادات الدولة المصرية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب رئيس محكمة النقض عن تهنئته لرئيس مجلس الوزراء، ووزير العدل، ووزير الداخلية، ووزير الدفاع، ووزير الأوقاف، وشيخ الأزهر، ومفتي الديار المصرية، ورئيس مجلسي الشعب والشيوخ، ورئيس المحكمة الدستورية العليا، ورئيس هيئة قضايا الدولة، ورئيس النيابة الإدارية، ورئيس مجلس الدولة.

وجاء في نص التهنئة: “يطيب لي وأعضاء مجلس القضاء الأعلى وقضاة مصر أن أبعث لسيادتكم بأجمل التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة عليكم وعلى الشعب المصري العظيم بالخير واليمن والبركات ووفقكم الله وسدد خطاكم”.